أشياء رهيبة تحدث في جسدك عند تناول الثوم في كل صباح
الجمعة, 11 أغسطس 2017 08:25

أشياء رهيبة تحدث في جسدك عند تناول الثوم في كل صباح البهار الثمين، والمسمى عند بعض كثير من الناس بالثمرة السحرية، وذلك لما يحتويه الثوم من فوائد عظيمة لصحة الإنسان، تعدُ ثمرة الثوم من الثمار ذات الرائحة القوية والمذاق القوي، حيث يزرع في كثير من المناطق على مستوى العالم العربي والاوروبي، وقد استخدم الثوم لعدة قرون ماضيه لعلاج الكثير من الامراض واللالتهابات. فوائد الثوم الصحية

التفاصيل
 
عاجل/ إختطاف عضو مجلس الشيوخ ولد غده من منزله
الجمعة, 11 أغسطس 2017 07:52

altتناقلت وسائل الإعلام الليلة البارحة خبرإعتقال السناتورمحمد ولد غده  ويأتي الإعتقال بعد منعه من السفرعن طريق روصو’يوم أمس وأكد نفس المصدر العائلي إعتقاله من منزله.  في انواكشوط الشمالية وأضاف المصدر إن أفرادا مسلحين يلبسون زيا مدنيا دخلوا حوالي العاشرة والنصف ليلا منزل ولد غده واقتادوه لجهة مجهولة.

التفاصيل
 
القبض علي جزاركان ينوي .تقطيع لحم بقرة مريضة لبيعه
الخميس, 10 أغسطس 2017 18:19

altكشفت التحقيقات التي اجرتها فرقة من الدرك وطبيب بيطري قام بالكشف علي لحم بقرة  نحرها في المسلخ جزار’ وهي مريضة مرض خطيركان يعالجها منه وحين ما شعرباستحالة شفاءها قرر ذ بحها وبيع لحمها’لكن عين الرقيب كانت له بالمرصاد.

التفاصيل
 
عاجل/ مجلس الوزراء يقرر نصف اعضاء الحكومة اجازة سنوية
الخميس, 10 أغسطس 2017 16:39

altعلم (موقع الإعلامي) من مصادر مطلعة ان الوزري المجتمع اليوم قرر اعطاء اجازة سنوية لنصف اعضاءه يحق له التمتع بها مباشرة وفى نفس السياق ان مجلس الوزراء قرر تعيين احمد ولد ادوه مديرا مساعدا كما قرر المجلس إجراءات أخري سنعلنها ريثما نتمكن من الحصول عليها

التفاصيل
 
موريتانيا تتوقع لأسوأ السيناريوهات محليا تحت وضع اقتصادي هش وهزات سياسية داخلية
الخميس, 10 أغسطس 2017 14:23

altتستعد موريتانيا على ما يبدو لأسوأ السيناريوهات في ظل تنامي التهديدات الخارجية ’وتوقع الكثير من الفوضي في الداخل نتيجة عدم رضي الشعب الموريتاني عن مايسميه المهزلة التي طبعت الأستفتاء ’الذي لم يسلم من الغش والتزوير وعلي نطاق واسع ومكشوف.حسب شهدات الكثير من رأساء اللجنة المستقلة للأنتخابات والمواطنون والمراقبون.

التفاصيل
 
عاجل/ :أنباء عن تشكيل حكومة جديدة علي مكتب الرئيس…..أسماء
الخميس, 10 أغسطس 2017 12:03

altأكدت بعض الأنباء العارفة بخفيا القصر الرمادي أن تشكيل حكومة جديدة أصبح واردا’بل ملحا بعد فشل حكومة ولد حدمين في الأستفتاء وعدم مصداقيتها في الشارع الموريتاني ’الذي يأخذ عليها الكثير من المْاخذ والفشل’ فمن شبه المؤكد الآن أن تغييرا كبيرا أصبح وشيكا  بعد الاستفتاء وفي مقدمة ذلك التغيير إقالة الحكومة وتعيين حكومة جديدة سيكلف برئاستها كما أدلت مصادر خاصة لوكالة أنباء الشرق

التفاصيل
 
(نص المقال)الذي أقيل بسبه ديبلوماسي موريتاني نعي الديموقراطية وإدانة الفعل السياسي العام
الخميس, 10 أغسطس 2017 10:46

السعد بن عبد الله بن بيهأقالت وزارة الخارجية مساء أمس الأربعاء المستشار الأول بسفارة موريتانيا في سلطنة عمان السعد ولد بيه نجل العلامة الإمام عبد الله ولد بيه بمذكرة صادرة عنها اليوم بعد كتابته لمقال انتقد فيه النظام.

التفاصيل
 
هاتف يكشف تورط متزوجة في الخيانة الزوجية
الخميس, 10 أغسطس 2017 10:07

كشفت مصادرعملية قريبة من المحيط العائلي الذي هزته خيانة زوaltجية من النوع الثقيل والتي كشفت ضعف الوازع الديني في المجتمع’حيث أصبح المتزوج كا لعازب لافرقة في التعاطي مع العلقات العاطفية’ سرقة هاتف سيدة متزوجة قادت إلى الكشف عن تورطها في الخيانة الزوجية وحيازة مواد وصور خليعة.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 التالي > النهاية >>