عاجل/ القبض علي مفتش شرطة ضمن عصابة إجرامية
السبت, 18 فبراير 2017 20:54

altتمكن مواطنون يوم الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهما شرطي برتبة مفتش شرطة ، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في ارتكاب جرائم تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون، والابتزاز والاحتجاز، والهجوم على مسكن الغير.وقد أكد بعض من المواطنين,أنهم.

التفاصيل
شابة تكتب على سيارتها "حمارة جديدة في السياقة ابتعدوا عني"!
السبت, 18 فبراير 2017 13:34

تحولت شابة تدعى "مريم رباح" إلى نجمة على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام في بلدها بعد ابتكارها طريقة جديدة وطريفة لحماية نفسها أثناء قيادة سيارتها.

التفاصيل
ولد عبد العزيز يتوجه اليوم إلي غانبيا
السبت, 18 فبراير 2017 09:55

 غادر رئيس محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم السبت متوجها الى بانجول (غامبيا )لحضور حفل تسلم مهام رئيس جمهورية غامبيا بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لعيد استقلال غامبيا.

التفاصيل
الأربعاء المقبل 22 من الشهر الجاري موعد تعديل الدستور.
الجمعة, 17 فبراير 2017 16:08

altأعلنت موريتانيا تحديد الأربعاء المقبل 22 من الشهر الجاري موعدا للدورة البرلمانية الطارئة التي جرى الحديث عنها منذ فترة لتمرير التعديلات الدستورية التي تضمنتها مخرجات الحوار الأخير.

التفاصيل
موظف يشنق نفسه لعجزه عن الزواج
الجمعة, 17 فبراير 2017 15:25

انتحر موظف شنقا لمروره بأزمة نفسية حزنا على وفاة والدته وعجزه عن توفير نفقات الزواج، الذي كان يسعي للحصول عليه من قبل والدته التي تعهدت له بالحصول عليه قبل موعد الزواج المقرر.

التفاصيل
المخاطر الأمنية تجمع المغرب وموريتانيا بعدما فرقتهما السياسة
الجمعة, 17 فبراير 2017 11:18

  altقالت مصادر مغربية أن وفدا أمنيا هاما غادر نواكشوط في اتجاه الرباط بتعليمات مباشرة من الرئيس محمد ولد عبد العزيز. وأضافت المصادر أن الوفد الأمني سيلتقي بمسؤولين أمنيين مغاربة رفيعي المستوى من أجل تدارس كيفية تحصين الحدود المشتركة التي تفصل البلدين خاصة بعد تنامي الأخطار الإرهابية ومافيات التهريب الدولي في المخدرات.

التفاصيل
صهر الرئيس ولد امصبوع،يحصل علي مليا رين من صفقة (تفاصبل)
الجمعة, 17 فبراير 2017 08:31

altوقعت الحكومة الموريتانية في يوم 9 من فبراير الجاري بروتوكول اتفاق بخصوص صفقة الربط الكهربائي بين نواكشوط و نواذيبو مع الشركة الهندية Capataru يمثلها في موريتانيا صهر الرئيس الموريتاني محمد ولد امصبوع، الذي حصل منها – حسب مصادر خاصة ـ على عمولة بـ 7 ملايين دولار تم إيداعها في حساب شركته بدبي.

التفاصيل
حاميها حراميها فتاة تحمل من استاذها في النعمة
الجمعة, 17 فبراير 2017 07:57

altإذالم تستحي فاصنع ما شإت كان كان الأستاذ والمعلم وشيخ الطريقة غدوتا في الذاكرة الجمعية عند الموريتانين,والأن اصبحت أفعالهم يندي لها الجبين.فقد قالت مصادر شديدة الاطلاع في مدينة  النعمة بالشرق الموريتاني ان طالبة في المدينة اتهمت استاذ يدرسها  باغتصابها

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟