خطير... الكلاب الضالة تهاجم المواطنين وتنهش رجلين بالشارع
السبت, 15 أبريل 2017 17:14

       خطير... الكلاب الضالة تهاجم المواطنين وتنهش رجلين بالشارع وتخلف بهما إصابات خطيرةأصبحت شواع المدينة  تعج بالكلاب الضالة التي تكاثرت بشكل مخيف وباتت تشكل خطرا وتهديدا حقيقيا على حياة المواطنين بشوارع بالمدينة. وعلمنا أن هذا الأسبوع تعرض شخص في الخمسينيات من عمره يسمى نور الدين الى هجوم من طرف كلاب ضالة عندما كان في طريقه لرمي نفايات منزله في حاوية القمامة ، فأصيب بجرح خطير على مستوى رجله جراء عضة شرسة.

التفاصيل
عاجل/ الحجز علي جميع ممتلكات الراحل ﺍﻓﻴﺎﻩ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻤﻌﻴﻮﻑ .
السبت, 15 أبريل 2017 16:19

 altأكد ﻣﺼﺪﺭ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻻﻃﻼﻉ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻲ ﺍﺻﺪﺭ ﺍﻣﺮﺍ ﺑﺎﻟﺤﺠﺰ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﺍﻓﻴﺎﻩ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻤﻌﻴﻮﻑ . ﻭﻭﻓﻖ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻭﺭﺩ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﺷﻤﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺣﻞ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻭﻻﻳﺎﺕ ﻧﻮﺍﻛﺸﻮﻁ ﻭﺍﺗﺮﺍﺭﺯﻩ ﻭﺁﺩﺭﺍﺭ،

التفاصيل
هاتف مديربنك التجارة وجد بجوارمنزل بدرولد عبد العزيز
السبت, 15 أبريل 2017 09:54

altأكدت مصادر مطلعة لوكالة أنباء الشرق ان اللصوص الذي سطوا قبل أسبوع علي البنك الموريتاني للتجارة الدولية حاولوا الايقاع ببدر بن عبد العزيز.

 

التفاصيل
عاجل: متهم يفرمن قصر العدالة بنواكشوط
الجمعة, 14 أبريل 2017 16:00

altأفاد مصدر مطلع اليوم الجمعة 14-4-2017- ان احد المتهمين فر من قصر العدالة بنواكشوط الغربية. وبحسب ميادين فإن المتهم تم إحضاره إلى النيابة هذا الصباح، عقب إلقاء القبض عليه من طرف الشرطة، متلبسا بجريمة سرقة بعض السيارات، حيث يتخصص في سرقتها.

التفاصيل
متظاهرون بباريس يحتجون ضد الرئيس الموريتاني.. لا نريدك أنت عنصري
الجمعة, 14 أبريل 2017 13:45

altذكرت مصادر إعلامية ، أن العشرات من الأشخاص تظاهروا وسط باريس ضد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الذي يقوم بزيارة علاجية إلى فرنسا التقى على هامشها يوم الأربعاء 12 أبريل الجاري، مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، حيث دامت المباحثات بين الرئيسين قرابة الساعة، وشملت جلسة ثنائية بينهما،

التفاصيل
فضيحة : صلاة بإماميين بسبب خلاف بين مصلين
الجمعة, 14 أبريل 2017 12:07

Image result for ‫صورة مساجد‬‎سابقة خطيرة بدأت في المجتمع لم يعهدها من قبل,نتيجة تغلغل التشيع في البلاد ,الذي برفض من طر ف السنة الذي هوالمذهب المتبع في جميع البلاد المغاربية.

التفاصيل
المعارضة تلوح بتفعيل المواد الدستورية التي تنص علي محاكمة الرئس .92 93
الجمعة, 14 أبريل 2017 11:06

  عضو مجلس الشيوخ الموريتاني محمد ولد غده (الأول من اليسار) خلال حضوره للندوة مساء اليوم (الأخبار)يبدو أن اعضاء مجلس الشيوخ مصممين علي افشال محاولة الرئس تنظيم الأستفتاء المقترح .وقد شرعوفي خططهم الدستورية التي توتيح لهم اسقاطه من الناحية الدستورية والقانونية,وفي هذا الصدد .قال ولد غده في مداخلة له خلال ندوة نظمها منتدى المعارضة مساء الخميس 13 – 04 – 2017

التفاصيل
الشيوخ .تدويل الأزمة السياسية عبر نقل الصراع مع الرئيس إلى البرلمانات الدولية،أفضل سبيل
الجمعة, 14 أبريل 2017 10:08

altيستعد أعضاء مجلس الشيوخ الموريتانى لجولة جديدة من المواجهة مع الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وسط غياب أي آفاق للتسوية بين الكتلة المعارضة للرئيس والشيوخ المناوئين لخططه الأخيرة.   وتقول مصادر زهرة شنقيط إن الشيوخ قرروا التحرك باتجاه الجمعية الوطنية من أجل توسيع دائرة المعترضين على خطط الرئيس من داخل الأغلبية الداعمة له، وفرض تسوية يكون المجلس طرفا فيها.

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>