مــقــــالات
(الرئيس عزيز لقد اجبرتنا على احترامك انت بطل)
الأحد, 22 يناير 2017 12:28

altنعم بالفعل انني من المقتنعين بفضلية برنامج محمد ولد عبدالعزيز على غيره من اللاعبيين بصنانير سياسيه يحاولون من خلالها استقطاب واستغفال و صطياد المواطن الموريتاني المغلوب على امره طيلة 53,

التفاصيل
نحن في موريتانْ!/ مهدى الشريف الادريسى
الأحد, 22 يناير 2017 10:59

altفي تلك الدار أبٌ 'يضرب' الدُّف و'يضرب' الصبيان على الرقص! وفيها أخ يهاتف عشر نسوة -مع فارق التوقيت- ؛ ويضرب لهن المواعيد .. ثم يخرج من بيته ويصفع أختَه الصغيرة لأنها سألت زميلها في الدراسة : 'الاُستاذْ اليومْ اطلعْ'؟!

التفاصيل
حتى الوطن تحسدونه ...! / محمد ولد سيدي عبد الله
السبت, 21 يناير 2017 13:59

altتابعت باهتمام كبير وسائل الإعلام الوطنية والدولية، في قراءتها للحدث المتعلق بالإتفاق في "غامبيا" وقرار "يحيى جامى" تسليم السلطة ل"آدما بارو" ، واستمعت إلى أقوال السياسيين وقرأت تعليقات المدونين.

التفاصيل
( هل تعرف أنك عبد الله السنوسي، )
الجمعة, 20 يناير 2017 11:55

نتيجة بحث الصور عن السنوسي هذه "قصاصة" سقطت من جيب "عبد الله السنوسي" مدير المخابرات الليبي السابق والساعد الأيمن للزعيم الراحل "معمر القذافي"..."قصاصة" سقطت منه وهو"يجرجر"

التفاصيل
الاسلام هو الحل فليكن .. ولكن ليس بيد او تحت حكم اولائك الذين شوهوه وارادوا به شرا .. وكفى!
الاثنين, 16 يناير 2017 12:21

altالإسلام هو الحل .. شعار تتبناه جماعة الإخوان المسلمين .. اصحاب القتل والتدمير والتكفير والارهاب .. ان كان الاسلام هو الحل فليكن .. ولكن ليس بيد او تحت حكم اولائك الذين شوهوه وارادوا به شرا .. وكفى!

التفاصيل
الزنادقة.. تعالوا إلي كلمة سواء بيننا وبينكم،
الاثنين, 16 يناير 2017 10:25

نتيجة بحث الصور عن شعار الإخوان المسلمينلقد شوهوالزنادقة،ديننا الإسلامي السمح, تقربًا إلى الله، على سبيل التحذير منه، وأقول تعالوا إلي كلمة سواء بيننا وبينكم، فما تفعلونه بالناس تحت ذريعة التقرب إلي الله عز وجل يستحق التوقف قليلاً، بينما نحن نسير في طريق النكوص مرة أخرى إلي الدرك الأسفل في حضارة الإنسان.

التفاصيل
: دبلوماسية المغرب تطبق في علاقتها مع موريتانيا الوصفة نفسها التي طبقتها مع اسبانيا
الخميس, 12 يناير 2017 07:38

altكنت أتابع برنامجا في التلفزيون المغربي عن التبادل التجاري بين المغرب وافريقيا عبر معبر الكركرات فذكروا حجم الصادرات المغربية عبر هذا المعبر وكان رقما فاجأني جدا يزيد على مائة مليار درهم مغربي فهذا رقم كبير جدا يعني من 3 مليارات دولار وانا لازلت اشك في هذا الرقم.

التفاصيل
الرقص على إيقاع موازين السياسة كيف نضبط إقاعاته/الياس محمد
الأربعاء, 11 يناير 2017 17:23

altصدقي التاجرالذي لم يكن يهتم يوما بالسياسة، والذي كثيرا ما كان يسخر من التزامي السياسي وينصحني مرارا بالتخلي عن نشاطاتي السياسية وتحويل طاقتي إلى أشياء استفيد منها بدل إضاعة وقتي في ما لا يفيد،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>