مــقــــالات
ولد اجاي والصحافة والرشوة ...!
السبت, 10 سبتمبر 2016 11:56

altحكاية الوزير ولد اجاي مع مدير موقع أخبار الوطن آبيه ، ليست حالة استثنائية ولا غريبة ، ليست استثنائية ، لأن كل الوزراء يدفعون مبالغ مالية للصحفيين ،

التفاصيل
لحراطين .. عرب بامتيازᴉ / محمد الكوري ولد العربي
السبت, 10 سبتمبر 2016 09:39

altالجدال الذي يجري ، منذ بعض الوقت حول هوية لحراطين في موريتانيا ، هو جدال مفتعل ،لا صلة له بواقع حي،معيش، ولا أصل له في ما بين أيدينا من تراث شعبي

التفاصيل
!!! كـــمـــبـــــه جات كــــــــــــمــــــــبه امشات. انهم وجهان لعملة واحدة المغادر و القادم
الخميس, 08 سبتمبر 2016 22:48

altتسعة رجال يتصارعون على منصب كبير رعاة مواشي محمد ولد عبد العزيز واله علمنا من مصادرة مطلعة أن صراعا محتدما على منصب الراعي الاول لممتلكات ال عزيز عفوا اعني علي منصب الوزير الأول على أشده بين تسعة من كبار رجال النظام الموريتاني ينحدرون من أربع ولايات من ولايات الوطن .

التفاصيل
وزارة الشؤون الإسلامية ورحلة تعذيب الحجاج/ السالك ولد السالك
الخميس, 08 سبتمبر 2016 17:56

altعلى عكس العالم كله، تصر وزارة الشؤون الإسلامية في موريتانيا على إهانة الحجاج في كل موسم، وعلى أن تذيقهم من صروف الإساءات وسوء تسيير ملف الحج ما يضاعف وعثاء السفر، وصعوبة الإقامة، ولكن رفيف الأشواق إلى البيت العتيق وتلك العرصات المباركة يخفف الآلام ويصبر على الأزمات.

التفاصيل
شعار محاربة الفساد يتهاوى أمام الفضائح
الخميس, 08 سبتمبر 2016 12:36

altلقد أعلن النظام الحالي شعار محاربة الفساد والمفسدين خلال حملته الانتخابية 2009 وظل يردد هذا الشعار في كل المهرجانات والتظاهرات في تلك الحملة إلى أن وصل إلى السلطة.

التفاصيل
منى الدي: تسمية الحوار بمشاورات في غياب المعارضة !! -
الأربعاء, 07 سبتمبر 2016 11:22

altنجح النظام في استقطاب المعارضة كلها لاتفاق داكار و غدر بها بعد ذلك و نجح في استقطاب أحزاب المعاهدة لحوار 2011 تلك الأحزاب التي لم تعد معارضتها معارضة جادة و حقيقية و مع ذلك أبدى بعضها امتعاضا من تطبيق.

التفاصيل
موقف شخصي من استخدام القبيلة في خلافات الأشخاص ...! /محمد فال حرمة
الثلاثاء, 06 سبتمبر 2016 13:22

altلأن القبيلة ، أي قبيلة، تشكل منتظما اجتماعيا ووعاء يجمع بين مكونات عدة تختلف في أراءها وافكارها وتوجهاتها وحتى في مواقفها مماهو عام أحرى ماهو شديد الخصوصية ..

التفاصيل
مجرد اقتراح ...!
الثلاثاء, 06 سبتمبر 2016 12:04

altقرأت بيان رابطة الصحفيين واطلعت على ماجاء فيه من اتهام للوزير الأول وتحميله مسؤولية حجب اموال الصحافة ... ولأن ولد حدمين ليس أكثر من منفذ أوامر لا يجوز له بل لايمكنه الخروج قيد انملة عن التعليمات السامية لفخامة الرئيس ،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟