مــقــــالات
مشكلتي مع انواكشوط - "موريتانيد " / أرشيف - حبيب ولد محفوظ رحمه الله
الثلاثاء, 13 ديسمبر 2016 12:55

انواكشوط عاصمة موريتانيا.... وعليه فالواجب الوطني يحتم على جميع الموريتانيين أن يقطنوها.اليوم تحتضن العاصمة ثلث سكان البلد وأحد الثلثين في طريقه إليها والآخر ينتظر الفرصة المجانية أوتذكرة النقل للقدوم.

التفاصيل
كيف نهب ولد عبد العزيز و خلية أقاربه الثروات الموريتانية (1)
الثلاثاء, 13 ديسمبر 2016 09:52

altمنذ 1972 تعمل إسرائيل و اللوبيات الغربية المرتبطة بها، على تقسيم موريتانيا : كان العمل على هذا المشروع يعتمد في البداية على تفجير الغام الحدود التي زرعها المستعمر في كل البلدان عن طريق الجغرافيا الأثنية، فبدأ العمل على تحريض المكون الزنجي في الجنوب الموريتاني .

التفاصيل
وسقط حكم الاخوان سقوطا مدويا / بقلم مهدي الشريف الادريسي
الاثنين, 12 ديسمبر 2016 21:51

altالمرحلة الاهم فى الحرب على مصرساعة الصفر اعلنها كيرى فى العادة توضع الخطط والاحتمالات للحروب وفى العادة يتم احتمال الخسارة وان كانت ضعيفة وفى العادة يتم وضع الخطط البديلة فى حالة الخسارة فمثلا عندما نجحت 25 يناير نجاحا لم يكن يتوقعه العالم كله الامريكان انفسهم لم يكن يحلمون به.

التفاصيل
موريتانيد / حبيب ولد محفوظ/ عالجت 14 من "ادغماجك" و2 من "اجمان" و157 من "ادوعل"، أي ما مجموعه 210 أشخاص"
السبت, 10 ديسمبر 2016 06:55

كان رجل من أولاد ديمان يعاني ألما في عينه اليمنى وكان الألم شديداً جداُ، ومن المعروف انه يجب أن يكون الم عين "الديماني" شديدا جداً جداً حتى يقال إنه يجد ألماً في عينه. ومع ذلك فهذا الألم الشديد في العين لم يزعج صاحبنا كثيراً إذ أنه كان يقول في قرارة نفسه لا بأس مادامت الأمور عند هذا الحد، لأنها يمكن أن تكون أسوأ بكثير.

التفاصيل
لقد سحقنا في ظل الحكم العسكري البغيض,ثلاثين سنة عجاف
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 21:59

altفي دجي عقود الطغيان والفساد الإداري والمالي والأخلاقي الذي سحقنا في ظل الحكم العسكري البغيض,أصبح:" في بلادنا ومايزال مطلبا وطنيا تلهج به ألسنة كافة افراد شعبناالذي يتمتع بوعي حسي خارق,

التفاصيل
الدجال ينظر الي الليبين على انهم اقل مرتبة من الكلب
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 11:44

altالامريكان والغرب ينظرون الي الليبين على انهم اقل من مرتبة البشر والدجال ينظر الي الليبين على انهم اقل مرتبة من الكلب ، هولاء هم اعدائكم الذين جعلوا من حياتـكم تتحول من النعيم المقيم الي الحجيم المستديم .

التفاصيل
موريتانيا للبيع....ويتكلم الشاري؟؟؟؟؟؟
الثلاثاء, 06 ديسمبر 2016 16:00

  altذهبت في الصباح كعادتي إلى العاصمة (مدينة 3) قرب مجمع كلينيك، وبينما أنا ذاهب إلى الحالة المدنية (دار الكتاب سابقا) في عهد الرئيس معاوية ولد سيدي أحمد ولد الطايع.

التفاصيل
( كشكول معلومات تهم الجميع ويحتاجها الجميع (ههههههه.لم نعد نفصل بين الغث والسمين)
الأحد, 04 ديسمبر 2016 16:18

altستسقط الحكومات الأوروبية المشاركة فيما أسموه الربيع العربي، لأن شعوبها عرفت الحقيقة..هل يوجد في أمم الدنيا غير العرب رجل يرضى أن تقتل أمه، ولكننا هنا نفس الرجل يذبح أمه أمام الناس، تباً لنا..كنت قد كتبت مقالاً تحت عنوان الديكتاتوريات العربية وسياسة القطيع، ثم عدت إلى نفسي وألغيت المقال،

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>