أنباء دولية
وفاة زوجة ونجل الشيخ سلمان العودة في حادث سير
الأربعاء, 25 يناير 2017 21:54

نتيجة بحث الصور عن العودة الشيختوفيت السيدة هيا السياري زوجة الشيخ سلمان العودة، (عضو مجلس امناء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين) وإبنه هشام في حادث سير مساء اليوم الأربعاء، في السعودية.

التفاصيل
ترامب يحدد7 دول عربية يُمنع دخولها لأمريكا إعتبارا من اليوم
الأربعاء, 25 يناير 2017 13:35

altيعتزم الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، عتبارا من اليوم الأربعاء، توقيع مراسيم تحد من منح تأشيرات الدخول واستقبال اللاجئين والهجرة، حيث يُتوقع أن يأمر بحظر دخول اللاجئين إلى الولايات المتحدة لأشهر باستثناء أبناء الأقليات الدينية الفارين من الاضطهاد.

التفاصيل
موريتانيا من بين 39 دولة لا تمانع من عودة المغرب للأ تخاد الأفريقي.
الأربعاء, 25 يناير 2017 09:07

هذه هي الدول التي لا ترغب بعودة المغرب إلى الاتحاد الافريقيتعتبر الدول الإفريقية الأنجلوسكسونية علاوة على الجزائر هي المعارضة لعودة المغرب الى الاتحاد الإفريقي، وستحاول التأثير في القرار الإفريقي خلال نهاية الشهر الجاري، وهناك تساؤل حول بعض الدول التي ترفض عودة المغرب رغم أنها لا تعترف ب"البوليساريو"

التفاصيل
إصابة بشار الأسد في عينه اليسرى وروسيا تخطط للتخلص منه
الثلاثاء, 24 يناير 2017 10:36

أكدت مصادر في العاصمة الروسية، موسكو، أن رئيس النظام السوري، بشار الأسد، قد أصيب على مستوى عينه اليسرى، بتشنج عصبي، نتيجة الضغوط النفسية التي يواجهها منذ خمس سنوات.

التفاصيل
تورط نجل الرئس بتحويلات مالية مشبوهة
الثلاثاء, 24 يناير 2017 00:11

  altكشفت لجنة العقوبات الدولية الخاصة باليمن، المشكلة من قبل مجلس الأمن الدولي، عن تورط نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بتحويلات مالية مشبوهة استخدمت لزعزعة أمن اليمن.

التفاصيل
الشرطة البلجيكية تعتزم استجواب وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة
الاثنين, 23 يناير 2017 22:30

قالت الشرطة البلجيكية إنها تعتزم استجواب وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني فور وصولها إلى بروكسل، في تهم تتعلق بجرائم حرب.

التفاصيل
اختفاء ملايين الدولارات" في غامبيا بعد رحيل يحي جامع
الاثنين, 23 يناير 2017 08:09

يحيى جامع يغادر غامبيا إلى المنفى.اختفاء ملايين الدولارات" في غامبيا بعد رحيل يحي جامعاختفاء ملايين الدولارات" في غامبيا بعد رحيل يحي جامعأعلن مستشار لرئيس غامبيا الجديد، أداما بارو، أن أكثر من 11 مليون دولار قد اختفت من خزائن الدولة عقب رحيل الرئيس السابق يحيى جامع عن البلاد.

التفاصيل
عودة المغرب الى الاتحاد الإفريقي سبب خلاف بين الجزائر والبوليساري
الأحد, 22 يناير 2017 19:32

altيوجد اختلاف في التقييم بين الجزائر وجبهة البوليساريو بشأن عودة المغرب الى الاتحاد الإفريقي، إذ تفضل الأولى عدم العودة أو على الأقل تشديد الشروط بينما تعتبر الثانية أن هذه العودة ستصب في صالحها ومنها لعب الاتحاد الإفريقي دوراً رئيسياً في النزاع مستقبلاً.

التفاصيل
باقي المقالات...
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟