ثقافة ورياضة
قصة..إكراكر الحب../للكاتب محمد ولد الديه ناجم
الأحد, 01 يناير 2017 23:07

altدخلت العراد إلى داخل البنية التي كانت بها خبطة جديده وآعراريظها من (جيْوَه) لا تزال نقوش الزخرفة بادية عليها وعلى رؤوس لأعمدة الجديدة هي الأخرى كانت العراد تبدو مضطربة وتبدو عليها ملامح الجديه فنادت بنت خالها وهي تقول : ( رقيه بغايتي فيك )

التفاصيل
/عزيزتي بأن ما ستقرأه هنا ليس بقصة عاطفية او فيلم رومانسي انما هي قصة واقعية واليكم القصة .....
السبت, 31 ديسمبر 2016 22:55

altمن الطبيعي ان يحب ذلك الشاب تلك الفتاة فمن الصغر تتردد تلك الكلمات فلان لفلانة وفلانة لفلان وبعد سنين الطفولة والدراسة الجملية وبعد ان انهى الشاب دراستة الجامعية .

التفاصيل
أولاد أحمد والآخرون..
الخميس, 29 ديسمبر 2016 11:01

غيّب الموت زعماء عظام و شعراء وفنانين بارزين ستظل إبداعاتهم وإنجازاتهم ألحانا تخلد أسماءهم محليا وعربيا ففي مطلع فبراير/شباط، توفي شاعر البلاد البارز محمد الصغير أولاد أحمد عن 61 عاما بعد صراع استمر سنوات مع المرض لتفقد تونس واحدا من أبرز أصوات الحرية والإبداع الشعري.

التفاصيل
الدوري الانجليزي: ليفربول ينتفض ويسحق ستوك سيتي
الثلاثاء, 27 ديسمبر 2016 22:34
قلص فريق ليفربول الفارق بينه وبين فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي، إلى ست نقاط، بعد فوز عريض على ضيفه ستوك سيتي.
التفاصيل
هل كان الحب شيئا /محمد ولد الديه
الأحد, 25 ديسمبر 2016 10:54

altكانت العتمة قد انتهت واليل قد أرخي سدوله على هضبة اعديلت الدميان كنت قد وفيت صراتي وعدت من عند طلبتنا الى خيمتنا التي لم استطع لاستقرار بها طويلا كي لا تفطن لي والدتي التي أعرف أنها تقرأ أفكاري .

التفاصيل
قصة قصيرة ..يوم كان فيه الحب شيئا / محمد ولد الديه
الجمعة, 23 ديسمبر 2016 13:01

altكنت جالسا أغسل لوحي تحت جدر صدراية من التّماتْ كانت كدام خيمة طلبتنا عندما كانت نسمات الصباح الباردة المشبعة بعبق الورود الجبلية تداعب في رقة أوراق اشجار تيكيفيت الخضراء لم يكن حاجب الشمس قد ظهر

التفاصيل
يوما كان الحب شيئا / محمد ولد ناجم
الأربعاء, 21 ديسمبر 2016 23:32

altالمهم بعدما صعدت المراحل مع اطريك ام اتويكفايه لتكبظ ظهر العدلة متجهة الى عديلة الدميان كنت راكبا على أوصرطي الذي لم يكن حينها مدّوبا جيدا فقد كان من حين لآخر يتوحني في تِكمكمّايه كلما حاولت أن أغير اتجاهه عن مسير .

التفاصيل
كيف تعدل مزاجك خلال 20 ثانية أو أقل!!
الاثنين, 19 ديسمبر 2016 12:33

كيف تعدل مزاجك خلال 20 ثانية أو أقل!! السر يكمن في هرمون الحب !السر يكمن في هرمون الحب ! بواسطة: ذات صلة ما هو هرمون السعادة هرمون السعادة ما هي هرمونات السعادة الحب في سن المراهقة أحياناً قد تكون أبسط الطرق لإنهاء تعكُّر المزاج وجلب الشعور بالسعادة قادمة من بعض النشاطات اليوميّة التي نقوم بها!

التفاصيل
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>

إعلان


اطلقوا سراح ولد المختار

   

خطاب رئيس الجمهورية في مدينة النعمةذ

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

استطلاع الرأي

ماهي رؤيتكم للحالة الاقتصادية في البلد ؟