ولد الشافعي: وباء كورونا وراء تأجيل عودتي لموريتانيا..بيان.

خميس, 12/03/2020 - 22:31

 قال رجل الأعمال الموريتاني المصطفى ولد الإمام الشافعي إن مهامه الشخصية الضاغطة تتسبب في تأجيل عودته إلى البلاد، مشيرا إلى أنه يبارك "أجواء الانفتاح ولمِّ الشمل الذي يسود البلاد حاليا".

وجاء في بيان صادر عن ولد الإمام الشافعي أن "ظهور هذا الوباء العالمي كورونا وتسجيل حالات منه في المنطقة التي أوجد فيها حاليا يدفعني هو الآخر لتأجيل العودة إلى حين انجلاء الغمة اقتداء بالهدي النبوي في الامتناع من الخروج من الأرض التي يظهر بها الوباء تحقيقًا للحجر الطبي المانع لأي ضرر أو إضرار".

وأوضح ولد الإمام الشافعي: "ورد إلى سؤال من عدة جهات عن أسباب عدم عودتي وهو السؤال الذي يطرحه آخرون لا تصلني كلماتهم ومشاعرهم المقدرة، فأحببت ان اجيب الجميع في هذا البيان موضحا ملابسات هذا التأخير".

وأضاف ولد الإمام الشافعي في بيانه: "أبارك للجميع عودة رجل الأعمال البارز محمد ول بوعماتو والإخوة الإكرام محمد ولد غدة ومحمد الدباغ وباباه سيدي عبد الله ومحمد يحيى ولد امژيدف".

وقال ولد الإمام الشافعي إنه يشكر "الرئيس وسلطات البلاد على روح الانفتاح والتسامح ورفع المظالم وأدعوها الى السير في هذا الاتجاه تحقيقًا للعدل والإنصاف وتكريسا لدولة القانون والمؤسسات".

عرض مدفوع