مواطنين كل سنة وأنت بخيريا وطن بقيادة الريئس الملهم.الذي حقق لنا الأمن والأمان/ إلياس محمد

سبت, 20/11/2021 - 14:49

عبر عدد كبير من الموريتانيين من كافة الاطياف السياسية والشعبية ، على توجيه التهنئة لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الوطني، ليبدأ عام جديد من الإنجازات والمضى قدما فى بناء الجمهورية الجديدة، معبرين عن دعمهم له لاهتمامه بالإنسان الموريتاني الضعيف ، والارتقاء بحياته وإشعارهه بالأمن والأمان. وأعاد  لموريتانيا مصداقيتها وعزتها وكرامتها وهيبتها.ولحمتها الاجتماعية التي تصدعت في العشرية السوداء.

"موقع الاعلامي" اتصل ببعض المواطنين وعبرو له عن دعمهم لسياسة الريئس محمد ولد الشيخ الغزواني التي بدأها بالاهتمام بالمواطن الموريتاني الضعيف أينما كان.مواطنين عبرو عن رضاهم بالطريقة التي يسير بها البلد حيث بدأت ملامح بناء الدولة الجديدة التي تنطلق نحو عالم التحول الاقتصادي وبناء الانسان الموريتاني.

والتوسع في تقديم الخدمات الممكنة، بما يضمن تحسين بيئة العمل والتأسيس لمجتمع المعرفة ورفع مستوى الأداء داخل مؤسسات الدولة المختلفة، ويساهم في إعادة بناء الإنسان الموريتاني من خلال الارتقاء بمستوى حياة المواطنين عبر إتاحة خدمات متعددة توفر الوقت والجهد، فضلاً عن تطويع التكنولوجيا في إيجاد حلول للقضايا والتحديات التي تواجه المجتمع ..

وفي هذا الصدد، نشر" موقع الإعلامي" تقريراً شمل تقاريرتسلط الضوء على انطلاق الجمهورية الجديدة نحو عالم التحول الاقتصادي الذي يستجيب لتطلعات المواطن الموريتاني.

ورصد التقرير عدداً من مشروعات التحول ، والتي لاطلاق مشاريع الثروة الحيوانية ، والزراعية والصناعية والاقتصادية ,في البلد ستجعل منه بلدا متطورا.في كافة المجالات .

الاعلامي