مجموعة اطر الامل تصدر بيانا بمناسبة الذكري الثالثة لخطاب اعلان ترشح ريئس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .بيان

اثنين, 07/03/2022 - 12:01

انطلاقا من مبدأ قول الحق ولوعلي نفسك،دأبت مجموعة اطر الامل علي تبيان الحقائق للرأي العام الوطني دون زيادة اونقصان , ودون تزوير، اودجل اوخداع للناس والرأي العام،الوطني ,ولهذه الاسباب اصدرت  البيان التالي.

بيان

تحل علينا الذكري الثالثة لخطاب اعلان ترشح فخامة ريئس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني .والذكري الثالنة والنصف لتقلد مها م قيادة البلد.وبهاتين المناسبتين فإ ننا نحن  مجموعة اطر الامل نعبرعن ما يلي..

1.اعتزازنا بالنهج الذي يقودبه فخامة الجمهورية محمد ولدالشيخ الغزواني الشان الوطني. وبما تحلي به من حكمة وحنكة واخلاق عالية وانفتاح غير مسبوق علي مختلف الطيف السياسي والمدني وانحيازه الواضح للشرائح الهشة والفئات .المتعففة والتفاعل الاجابي السريع مع مختلف المشاغل الوطنية الفردية والجماعية.

2.تثميننا للحصيلة المشرفة التي تحققت في مختلف مجالات  الصحة والتعليم والرعاية الاجتماعية والامن والعلقات الدولية في فترة لم تتجاوزسنتين ونصف في ظروف عالمية تتسم بجائحة صحية عارمة سببت ارتفاعاعالميا لاسعارالمواد الاستهلاكية والخدمية بلغت حدودا غيرمسبوقة .

3.تأكيدنا علي اهمية حالة الهدوء والوئام الوطني التي عرفتها البلادمنذ بداية هذه المامورية المباركة.وعلي اهمية استمرارها نهجا سياسيا واسلوبا رائعا في التعاطيلابين مختلف الاطراف السياسية الداعمة والمعارضة.والتشبث بالتشاور البناء والمسؤل  بعيداعن روح الابتزاز اوالتوتر والحسابات الحزبية الضيقة

.4.دعوتنا لكافة القوي الوطنية والشعبية الي مواصلة الالتفاف حول قيادة الريئس محمدولدالشيخ الغزواني بمايضمن استمرارجوالطمأنينة والسكين والحكمة ودفع الخير بين الناس وكف الضرر عنهم.في ظروفاقليمية سئة شهدت ازمات امنية واقتصادية متفاقمة بالغة التاثير

5.تهنئتنا للنجاح الباهر الذي حققه المجلس الوطني لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية في دورته العادية الماضية بما تميزت به من حجمحضورالاعضاء وجديةالنقاشات واهمية النتائج والقرارات.

عن مجموعة اطر الامل

2022/3/7