الجمهورية الجديدة تتسع للجميع".. غزواني اعلن حزمة قرارات تاريخية فى عدة مناسبات... حوار وطنى مع كافة القوى السياسية دون استثناء أو تمييز.. ودعم مادى وخدمى للمهمشين

أربعاء, 27/04/2022 - 00:56

 

اجراءات جديدة من شأنها القضيا علي الفساد والرتين البرقراطي كلف رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني  الحكومة  الجديدة وكافة الأجهزة المعنية، بتعزيز كافة أوجه الدعم المقدم للفقراء والمحتاجين في هذا الشهرالعظيم .

وأكد الرئيس أن المرحلة القادمة تحتاج الي تكاتف جميع الجمهود من اجل القطيعة النهائية من الامرا ض التي كانت تعوق تقدم البلد ورقيه وازدهاره, وسيضع كافة الامكانيات الممكنة لتوفير البيئة اللازمة لتحقيق ذلك.

ومصر علي تنفيذ جميع مخرجات الحوار الوطني الذي بدأ بين القوي السياسية التي تسيطرعلي المشهد الساسي في البلد,

وفضلا عن ذلك، كلف الرئيس أيضا الوزارات والمؤسسات والأجهزة المعنية باستمرار في تقديم كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة وحتى نهاية العام الجاري.

كما كلف الرئيس الجكومة بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار سياسي حول أولويات العمل وسد النقص الحاصل خلال المرحلة الراهنة ورفع نتائج الحوار الوطني إليه شخصياً، حيث تعهد بحضور المراحل النهائية منه.منطلقا من أن موريتانيا تتسع للجميع وهي للجميع ومن حق الجميع ينعم بثرواتها ويراتها.

الياس محمد