الوكالة الوطنية لتنفيذ ومتابعة المشاريع.. "انسب" والإعلام الجديد.. وتشكيل وعى وطني

أحد, 02/07/2023 - 13:33

 الوكالة الوطنية للدراسات ومتابعة المشاريع..  اصبحت واجهة جديدة للبناء والتشييد العمراني في موريتانبيا استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية أن تشق طريقها نحو التربع على كافة الشريكات الوطنية والاجنبية العاملة في مجال البناء في البلد.

تبوءت مكانتها الحالية دون منافس خاصة مع التطور التكنولوجى الكبير الذى شهدته كافة دول العالم بشكل عام وموريتانيا بشكل خاص.حيث ساهمت مساهمة فعالة ومتميزة في تطوير البنية التحتية فى موريتانيا خاصة ما يعرف بتكنولوجيا المعلومات،الي جانب الخبرة الطويلة والتجربة وكفاءة المهندسين. وهذا ما شكل وعي  فى تشكيل اتجاهات الشعب الموريتاني نحو المشروعات التنموية الكُبرى التى اشرفت عليها الوكالة منذ أربع سنوات، وبالتحديد خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني فقد اتسمت هذه الفترة بالكثير من العمل والنجاح لوكالة "انسب" في فترة وجيزة تمكنت وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي الموريتانية من خلال" وكالة تنفيذ ومتابعة المشاريع " انسب "في  سنة واحدة من مواصلة مسيرتها الريادية من تحقيق برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.. تعهداتي.. وانعكس ذالك في تصدرها المكانة الأولى في هذه سنة2022 حسب خبراء ومحللين سياسيين. سلطو الضوء علي العمل الحكومي لتقييمه لسنة 2022.

حيث شهد هذا القطاع الحيوي والمفيد نجاحات كبيرة لم تسجل في تاريخ البلاد منذ نشأتها.ممااسهم في إنجاز

الحكومي لتحصلت عليها  هذه الوكالة المتميزة مع الوزارة وعلي رأسها الوزير سيد احمد ولد محمد. ومدير الوكالة ادريسا كوريرا,او شهادات التقدير الحكومية. وتبوء الوزير منصات التكريم...هنا نطالب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني  باستحداث جائزة التميز الحكومي بهدف تشجيع العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات والادا ء الوظيفي والتحلي باعلي درجات الكفاءة والخبرة العلمية..