حراك شعبي يطالب غزواني بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

أحد, 24/09/2023 - 11:01

طالب عدد من الشخصيات الوونة  والنقابات والاتحادات المختلفة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين على أن مطالبتهم تأتي لأن الرئيس غزواني هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده.

وناشدت هذه الفعاليات الرئيس ، بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، واستكمال المشروعات الوطنية الضخمة التي بدأت منذ تولى الرئيس زمام الأمور في عام 2019.

وأكدت ، أن الرئيس هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده.

وأوضحت في بيان لها  أن الرئيس يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك، وأنه رغم كل الصعاب التي تواجه الوطن، إلا أن الدولة تمكنت من النهوض من جديد ، وتحملت أعباء ضخمة في مواجهة كل وباء كورونا.

والحرب على الإرهاب وتمكنت الدولة، من  وضع أسسا ودعائم قوية للجمهورية الجديدة، بجانب المشاريع القومية الضخمة التي بدأت في عهد الرئيس خير شاهد على ذلك وهي أكثر من أن يتم حصرها.

وأكدت أن جميع القوي الحي  تقف صفاً واحداً خلف القائد غزواني لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وأن جميو الموريتانيين على قلب رجل واحد خلف قيادتهم السياسية لمواجهة كافة المؤامرات التي تحيط بالوطن سواء أكانت داخلية أو خارجية .

وكل فئات الشعب تشعر بالحاجة الماسة لترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال ما بدأه من مشروعات، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وتطالب الرئيس غزواني بالترشح لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة..