فلسطينية من غزة فقدت 47 فردا من عائلتها: شاهدت قطة تنهش جسم ابنتي

جمعة, 22/12/2023 - 12:27

روت سيدة فلسطينية من غزة شهادة مؤلمة، بعد فقدها 47 شخصا من عائلاتها؛ جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، موضحة أنها شاهدت قطة ضالة تنهش لحم ابنتها.

وقالت السيدة الفلسطينية خلال حديثها لـ"التلفزيون العربي"؛ إن الاحتلال قصف منزل عائلتها الذي نزحت إليه في منطقة مخيم المغازي وسط قطاع غزة؛ ما أسفر عن استشهاد 47 من عائلتها، بينهم 8 من أولادها.

"وجدت قطة ضالة تنهش في لحم بنتي".. مراسل العربي باسل خلف ينقل شهادة مؤلمة لفلسطينية فقدت 47 شخصا من أفراد عائلتها، بينهم أولادها الـ 8، في القصف الإسرائيلي@baselkhlaf pic.twitter.com/4VRuWlyqEU

وأوضحت أنهم لم يتمكنوا من انتشال جثة 17 شخصا من عائلتها من تحت الأنقاض؛ جراء انعدام الآليات اللازمة للعملية، في ظل الحصار وتواصل العدوان.

وذكرت السيدة الفلسطينية المكلومة، أنها تواصل الذهاب إلى أنقاض بيت أهلها بوتيرة يومية، مشيرة إلى أنها شاهدت في أحد الأيام قطة ضالة وهي تنهش من لحم ابنتها الشهيدة.

77 يوما على العدوان.. مجازر متواصلة بحق الفلسطينيين وخسائر كبيرة لجيش الاحتلال

ووجهت السيدة الفلسطينية مناشدة من أجل توفير الآليات اللازمة لعمليات انتشال الضحايا من تحت الأنقاض، من أجل دفن من جثامين أفراد أسرتها العالقة بين الركام منذ أيام.

ولليوم الـ77 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 20 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ52 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية