أسرة أهل ميني: تتقدم بالشكر لكل من تقدم لها بواجب العزاء والموا ساة في وفاة الوالد جدو ولد ميني وبالاخص ريئس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني

أحد, 25/02/2024 - 07:58

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي محمد التبي الامي وعلي آله وصحبه اجمعين.

الحمد الله علي ما اسبغ من نعمه والشكرله بما أؤلي من فضله, نحمد من فعله محمود وقضاؤه فصل والرضي بفعله عبادة رتب عليها  رحته وهداه.

أمابعد.

فيسرنا في اسرة اهل ميني أن نعبر عن اعترافنا بالجميل لكل من حضر او اتصل اورا سل مواسيا و معزيا في وفاة الوالد جدو ولد ميني. إن العزاء الذي تلقته الا سرة من عامة الموريتانيين افرادا واسرا وجماعات سواءا منهم من تجشم عناء الحضوراو كتب او اتصل او راسل كان له تأثير خاص علي كل  فرد من الاسرة  والمجتمع, فبما حملت الوجوه والكلمات والحروف والرسائل من صدق الوداد والمحبة والمواسات كان معه عظم الخطب ينزاح وله النفوس ترتاح وتستبشر مما هون صدمة الظرف وجلل المصيبة.

إن اسرة اهل ميني تجد من واجبها  أن تبادل  الشكر والاعتراف  بالجميل كل المعزين بدءا بفخامة ريئس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الي الشخصيات الوطنية والعلمية والروحية  والوفود الممثلة لحاضناتها الاجتماعية فضلا عن وفود الهيئات والمؤسسات.

إن هذا الحضور والتفاعل  يثبت صدق المبدأ والتعلق وحقيقة  الاخوة والمحبة المبنيتين علي ما اقيمت عليه علاقات وروابط السلف الصالح المنوطة بالهدي المؤسس علي تعاليم القرآن والسنة علي صاحبها افضل الصلاة والسلام (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم  وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد.. )

للجميع شكر لا ينفذ واعتراف  مدي الابد,  فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء . نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه . شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء

عن اسرة اهل ميني

يحفظ ولد جدو ولد ميني