جديد ملف الإباحية الكشف عن عشرين محصنة في الفلم الاباحي (صور)

خميس, 25/10/2018 - 18:21
المتهمين المسجونين في ملف الفلم الاباحي مع مشاركة  آخرين يجري البحث عنهم

كشف للإعلامي مصدر في كيفة مطلع بحيثيات ملف ممثل الأفلام الإباحية الموجود رهن الاعتقال أن الأمن توصل إلى معلومات عريضة حول الأفلام الإباحية التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي كالواتساب واليوتيوب وانساب شات، خلال الأسابيع الماضية طلها رجال وفتيات من موريتانيا.

مضيفا انه حصل على معلومات جديدة تدين احد المشاركين الرئيسيين وهو المصور الخاص للمدعو "م. المدريدي" ويدعى (ولد خ.ر.ف) "لم يتم حتى الساعة القبض عليه".

"المدريدي" الذي ظهر قبل أيام في مقاطع فيديو إباحية مع فتيات في وضع مخل بالشرف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر ان العملية تشارك فيها عشرين امرأة موريتانية محصنة مما جعل الملف يقتصر على الفتاتين المسجونتين في سجن النساء بنواكشوط.

وعزز المصدر ان سبب ظهور هذه الأفلام الخادشة للحياء كان نتيجة لخلاف مع المصور المذكور و"المدريدي". حيث قام المصور بتسريب الفيديوهات إلى مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتم القبض عليه وفق المصدر.

وكشف المصدر ان الصور والفيديوهات كانت تصور داخل المنتجعات السياحية والأماكن المغلقة.

وق تم تداول 3 مقاطع إباحية بشكل كبير على شبكات التواصل الإجتماعي وتطبيق الواتساب, حيث أظهر أحد المقاطع سيدة في سن كبير، مما يؤكد ان البقية من السيدات لم يتم الكشف عنها بعد رغم علم الأمن بمشاركتهن.

وفي سياق متصل أكدت بعض المصادر أن إحدى الفتيات التي ظهرت في أحد المقاطع تسكن في منطقة تنسويلم بنواكشوط الشمالية.

إلى ذلك أكد المصدر الأمني الذي تحدث للإعلامي عن نية لدى السلطات باعتقال كل المشمولين في هذه الظواهر الدخيلة على المجتمع الموريتاني.

 

أخبار ذي صلة

موريتانيين شاب وفتات ظهرا في فيلم إباحي سابق

عرض مدفوع