بالصور/ كتلة شبابية تلتقي مع المرشح للرئاسيات سيدي محمد ولد ببكر (إيجاز صحفي)

خميس, 14/03/2019 - 18:25

عقدت كتلة شبابية تطلق على نفسها "نداء الشعب" لقاء مع المرشح لرئاسيات 2019 سيدي محمد ولد ببكر، ناقشت معه خلالها رؤية لأولويات البلاد خلال المرحلة القادمة.

 

ويقود الكتلة الشبابية الإعلامي عزيز ولد الصوفي، ومن بين النقاط التي نقاشتها الكتلة مع ولد ببكر، العمل على توطيد الوحدة الوطنية والحفاظ على الانسجام الاجتماعي، ومكافحة الرق ومخلفات العبودية، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، وتشغيل حملة الشهادات والشباب العاطل عن العمل، وزيادة الرواتب والمعاشات.

كما تضمنت رؤية الكتلة الشبابية عمل المرشح على تلبية مطالب النقابات العمالية والمهنية، ومحاربة الميز العنصري والزبونية والمحسوبية، والعمل على تكافؤ الفرص ونشر العدل والمساواة، ومنح المرأة حقوقها كاملة، وإصلاح التعليم والصحة وتقربب الخدمات الحكومية من المواطنين، وتوفير الماء والكهرباء في كل بيت موريتاني بأسعار مخفضة، ودعم الفقراء في آدوابه والقرى والأحياء الفقيرة.

 

وقالت الكتلة في إيجاز صحفي إن المرشح ولد ببكر التزم لها بدمج رؤيتها في برنامجه الانتخابي، كما أعرب عن تثمينه لرؤيته الكتلة ومسارها، ومتنميا لها التوفيق.

 

و استعرض المرشح ولد ببكر أمام أعضاء الكتلة الشبابية الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في خدمة الشعب الموريتاني والعمل على رقي البلاد وازدهارها.

 

وقالت الكتلة إنها ستواصل لقاءاتها مع بقية المترشحين لرئاسيات 2019، وستعلن دعمها للمرشح الأنسب لقيادة البلاد في المرحلة القادمة، وفقا لنتائج لقاءاتها.

 

 

 

الأخبار

أعضاء الكتلة الشبابية خلال لقائهم مع المرشح للرئاسيات سيدي محمد ولد ببكر

عرض مدفوع