عاجل/ أنباء عن قيام الرئيس عزيز بخرجة إعلامية يتحدث فيها عن هذه القضايا.. (فيديو)

خميس, 18/04/2019 - 16:21

كشف مصدر "اعلامي" مقرب من صنع القرار أن الريئس محمد ولد عبد العزيز يعكفُ ـ هذه الأيام ـ  على وضع اللمسات الأخيرة لتقديم حصيلة بإنجازاته طيلة الفترة التي حكم فيها البلاد،

 

وفق ما أفادت صحيفة "السفير" التي نقلت الخبر من مصادر خاصة، أن ولد عبد العزيز سيطلٌ على الرأي العام في خرجة إعلامية جديدة يتحدث فيها عن المشاريع التنموية والمقاربات الأمنية وسياسيته الخارجية خلال العشرية الأخيرة، ومواقفه من جميع القضايا العربية والإقليمية.

 

ذات المصادر أكدت بأن ولد عبد العزيز سيصرح بممتلكاته وهي الخطوة التي طالبته بها المعارضة منذ تسلمه لمقاليد السلطة قبل عشر سنوات.

 

وفي سياق متصل كشفت مصادر خاصة للإعلامي ان الرئيس عزيز سيكشف للرأي العام عن قضية تجميد الأموال التي يقال إنها جمدت في قطر.

 

وكذلك الحديث عن قضايا أخرى مشابهة كقضية أموال وديون الشيخ الرضا، وكذلك اعتقال المدونين ولد جدو وولد ودادي، واستجواب العديد من الصحفيين والمدونين الذين تحدثوا عن تجميد الملياري دولار.

 

وفي سياق تجميد الاموال بدي قال قال الرئيس ولد عبد العزيز ، سابقا وفق الفيديو التالي الذي تحدث فيه للصحفيين إن أحدا لن يصدقه لو نفى تورطه في تهريب ملياري دولار من أموال الشعب الموريتاني إلى دبي. وشدد على أن هذه مجرد شائعة، وأن الزمن كفيل بالكشف عن حقيقتها.

عرض مدفوع