محمد محمود ولد دحان في كولونيا يناشد القيادة في موريتانيا بإنصافه من الظلم ..تفاصيل

أربعاء, 29/01/2020 - 21:33

لقد وعدتكم من قبل، بأني سأقدم لكم نص يتدحدث عن قضيتي بشكل مفيد و عام، و بدن أن يكون مناوء لأي شخص أو جهة. لكني لم أعمل ذلك حتى الآن، بغية السلام والعافية، ولكي أيضا لا يستغل من أي جهة ما لأغراض سلبية. و لذلك أطلب منكم المعذرة، عسى أن نجد ظروف ملائمة لذلك و مطمئنة.

لقد تعرضت لأمور خطيرة في الآونة الأخيرة و في ظروف صعبة، صاحبني في ذلك حفظ الله و رعايته. و فضلت أن لا أتكلم عنها، عسى أن ينتهي هذا الظلم. لكنه للأسف لم يتوقف حتى لآن، و لذلك أطلب منكم نشر هذا النص .الملحق في الإميل بعنوان: ولد الدحان يتحدث عن مضايقات متزايدة في ألمانيا

لكم الشكر و التقدير

جزاكم الله خيرا

محمد محمود ولد الدحان

هرة / فسلنك / كولونيا

بهذه الرسالة أريد أن أذكركم بأني مازلت متمسكا بتعهدي، و هو أنني سأتقدم لكم إن شاء الله بنص يتحدث عن قضيتي بشكل إيجابي، و التي أعتقد بأنها تهمكم. عندما أجد الظروف الملائمة و الوقت المناسب، سأفي بعهدي إن شاء الله ما استطعت.

لكن مناوئين هذه القضية كانوا على علم بذلك، و زادوا من حجم المضايقات إعدادا للتخلص مني.. فبعد الإعتقال التعسفي الذي تعرضت له في يوم 20 مايو 2019 في مدينة كوبلنز ، اضطررت إلى مغادرة ألمانيا من أجل البحث عن بلد أعيش فيه بسلام و أمان.. لكنه مع مرور الزمن بدأ يتضح لي بعد ذلك، بأن ما حصل معي لم يكن إلا تنسيق مخابراتي من أجل إخراجي من ألمانيا، البلد الوحيد الذي أملك أوراقه، ثم محاولة التخلص مني خارجها..

قبل أسابيع بدأت أعد لرجوعي إلى ألمانيا، و التي سأسافر إليها عن قريب إن شاء الله. مهما تغير المكان أو الزمنا فإني سأبقى وفيا لهذه القضية ما استطعت، حتى أؤدي واجبي منها.

الله المستعان

أرجو منكم التفهم و أشكركم جزيل الشكر

محمد محمود ولد الدحان

نيويورك 06 نوفمبر 2019

السلام عليكم