الوزير الأول: الحكومة دشنت أسلوبا جديدا وضع حدا لممارسات الإدارة السابقة وجمودها

اثنين, 10/05/2021 - 15:15

قال الوزير الأول ولد بلال اليوم الاثنين في اثناء اجتماع بمركز التكوين التفاعلي بوزارة البترول والمعادن والطاقة، مع مسؤولي مفوضية حقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع.أن  رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني اصدر تعليمات بخصوص الحاجة إلى تسريع تنفيذ برنامج فخامته بما يخدم تجسيد تطلعات الشعب المتعطش إلى التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأوضح معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال أن الحكومة دشنت أسلوبا جديدا وضع حدا لممارسات الإدارة السابقة وجمودها، منبها إلى أن اختلالات هذه الإدارة شكلت عبئا ثقيلا أثر على وتيرة تسريع تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية، مؤكدا عمل الحكومة على رفع هذا التحدي الأكبر وتجاوزه ليتم تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية على الوجه الأكمل استجابة لتطلعات المواطنين وتجاوبا مع مطالبهم في الرفاه والعيش الكريم.

وأضاف أن رؤية رئيس الجمهورية ترمي إلى أن تكون الإدارة في الموعد وتلتزم بما هو منتظر منها حتى تكون إدارة استباقية وديناميكية ونشطة وفعالة.

وأشار إلى التحدي الكبير الذي تواجهه الحكومة، حيث ورثت تركة ثقيلة دمرت فيها الإدارة وديست فيه كرامة الموظف حتى أضحى محبطا ينتظر التعليمات، فاقدا لروح المبادرة والإبداع، مما انعكس على المردودية