الاتحاد الدولي للصحافة العربية فرع موريتانيا يقم ندوة تحت عنوان: دور الاعلام المحلي في تغطية الانتخابات بالتعاون مع المستقلة للإنتخابات

خميس, 27/06/2024 - 10:10

اقام الاتحاد الدولي للصحافة العربية فرع موريتانيا ندوة لتأطير الصحفيين ومساندتهم  في تأدية مهمتهم النبيلة وذلك بالتعاون مع اللجنة والوطنية المستقلة للإنتخابات،وقد حضر الحفل كل من السيد تقي الله الأدهم الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات والسيد الشيخ الراجل عليون عضو السطلة العليا للصحافة والسمعيات البصرية.

وقد افتتحت الندوة بآيات من الذكر الحكيم وعرض برنامج الندوة.

وفي كلمة له بالمناسبة السيد الحسن احمد فال رئيس اللاتحاد اثنى على الحضور شاكرا ممثلي الهيئات والحضور كما اشار على التشارك المنعقد بينهم واللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات مضيفا أن المهمة الأسمى تتكون في تحقيق انتخابات الشفافة.

وشكر السيد تفي الله الادهم الناطق الرسمي باسم اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات مثمنا دور الاتحاد وفاعليته وحضوره فب المشهد الوطني والأهمية التي يعطيها للمرأة.

وأضاف السيد الشيخ الراجل عليون ممثل السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية أن السلطة العليا للصحافة  تثمن هذا النوع من الندوات معتبرة الاتحاد شريكا لها.وفي الاختتام تخللت الندوة تداخلات من الطرف الحاضرين