غزواني: اجدد التزامي التام بالنتائج التي ستفرزها الانتخابات.

سبت, 29/06/2024 - 12:23

قال الرئيس المنتهية ولايته والمرشح لولاية جديدة محمد ولد الغزواني إن الكلمة الفصل في الانتخابات تبقى للناخب الموريتاني، فيمن سيسند إليه قيادة البلاد خلال السنوات الخمس المقبلة، مجددا التأكيد على التزامه التام بالنتائج التي ستفرزها الانتخابات.

وأكد ولد الغزواني في تصريحه عقب إدلائه بصوته في الانتخابات، حرصه على أن تكون الانتخابات شفافة ونزيهة، كما عبر عن ارتياحه لجو الهدوء والأمن التي جرت فيها عمليات الاقتراع اليوم، وعلى كافة التراب الوطني، وكذا في الخارج على مستوى الجاليات الموريتانية.

وتوجه ولد الغزواني بأحر التهاني لجميع المواطنين على سلوكهم، وعلى الظروف والجو التنافسي الإيجابي الذي تمت فيه الحملة الانتخابية، مردفا أن الشعب برهن من خلالها وأظهر مستوى رفيعا من التشبث والتعلق بالسلم الأهلي واللحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية.

وأضاف ولد الغزواني أن الحملة أظهرت مدى ترسخ الديمقراطية الموريتانية، كما أنها كانت فرصة للمترشحين لعرض برامجهم ومشروعاتهم المجتمعية على جميع المواطنين، وفي ظروف حرة وعلى امتداد التراب الوطني.

وقال ولد الغزواني إن الفائز الأول، وفي البداية والنهاية هو المواطن الموريتاني، والشعب الموريتاني، والديمقراطية الموريتانية