
يتحمل المدير العام لشركة اسنيم .كامل المسؤولية عن تلف محركات المحطة الجديدة التي دشنها فخامة الرئيس قبل أشهر و التي ترقد حاليا في ورشة منشأة "قلب الغين" للصيانة.....
المفارقة أن هذه المحطة كانت تعمل سابقا في دولة الإكوادور و تم شراؤها على أنها مستعملة "گط شتغلت" لكن من شغلوها هناك أكدوا أنها لا تتحمل العمل في أماكن تتجاوز حرارتها 20° مئوية
و شراء محطة بهذه المواصفات لمنطقة صحراوية كأزويرات هو فساد صريح و تلاعب بالمال العام.....





