
اجتمع صباح اليوم الثلاثاء في القصر الرئاسي في نواكشوط الاجتماع الوزاري الاول من نوعه منذ ازيد من شهر بعد ما كان يعقد نهاية الاسبوع كل خميس.
وياتي هذا الاجتماع الشبه الطارئ وسط الحديث عن تعديلات وزراية كبيرة، وياتي كذلك عقب عطلة الوزراء والأجواء السياسية الساخنة التي شهدتها البلاد في انتخابات فاتح سبتمبر الجاري.













