.عاد الجراح الموريتاني الدكتور كمال ولد أحمد سيدي إلى العاصمة نواكشوط، بعد مشاركته في مهمة طبية وإنسانية داخل قطاع غزة، ضمن وفد دولي من الأطباء عمل على تقديم الرعاية الصحية وإجراء عمليات جراحية للمصابين في ظل الظروف الإنسانية والصحية المعقدة التي يشهدها القطاع.









