
نواكشوط:-(وكالة انباء الإعلامي)- قرر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز التمسك بوزير حكومة التكنوقراط المنحلة وذلك عقب تشكيل حكومة ولد البشير.
وأكدت الثقة بين ولد حدمين وولد عبد العزيز تعيينه وزير دولة مكلفا بمهمة لديه، وهو ثاني منصب ابروتوكولي بعد الوزير الأول.













