ولد عبد العزيزاذا خرج عن صمته يكون من صمت دهرا ونطق كفرا ../ الياس محمد

جمعة, 19/03/2021 - 21:17

يقول المثل «يداك أوكتا وفوك نفخ» ومعناه أنت الجاني على نفسك! وأنت في بالصمت ضيعت اللبن! ، وضيعت الطريق، نحو الحق والعدل والبادئ أظلم! ومن يعاني يفر ولا يستقر! وأنت ستفر حتماً عاجلاً أو آجلاً، لأن فترتك قد انتهت  إلى الأبد، نحن نقول لك كما يقول المثل العربي «يداك أوكتا وفوك نفخ» ، نزاعات، وصدامات، وحملات ضد الريئس محمد ولد الشيخ الغزواني منسقة ومنظمة من جماعات تأتمربك وتتلقي توجيهاتك ، ونحن لا نرى أثراً! لا تصريحاً لا تعليقاً للريئس محمدولد الشيخ الغزواني علي كل نزواتك التي اصبت ضحيتها!

السيد ولد عبد العزيز امتناعك عن الكلام هذا في خدمتك لان من بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجر, وانت تعرف بيتك من ماذا شيد وتسجيلات اكري موجودة وصفقة السنوسي مازالت في الأذهان .ورصاصة اطويلة سترفع عنها السرية, وعشرا الصفقات هي الأن أمام القضاء.

السيد الريئس إن أبواق الأنظمة الفاسدة! والزعامات المضضلة هي التي وضعتك في هذا المأزق! «رب ضارة نافعة»، ونحن نرى في هذه الأزمة جل المسؤولين انكشفوا وبعضهم ابتدعوا! فاحت روائحهم ومساوئهم وعفنهم! وفاح كذبهم ومواقفهم! وتعروا أمام الشعب الموريتاني إلا من القليل الذي تبقى لهم! هؤلاء اليوم لا ترحيب بهم ولا قبول لأنهم فقدوا الثقة، ثقة الناس والجماهير التي لا ترحم ولن ترحم أحدا منذ اليوم! الحديث عن الفساد كثير وطويل في زمن عشريتكم السوداء،

وهناك من ينتظرالفرصة  ليكون شاهدا علي الفساد

الياس محمد